كيف يؤثر الفلك على الجانب العاطفي والجنسي للأبراج؟

3/12/2019

كيف تتأثر العلاقة العاطفية والجنسية بالفلك؟

  • الأبراج
  • العلاقة العاطفية
  • العلاقة الجنسية
  • الفلك والجنس

دخل كوكب أورانوس منذ أيام، علامة الأرض الثابتة حيث يمكث فيها لمدة سبع سنوات. ومع دخول كوب التغيير والثورة إلى هنا، فإن تأثيره يطال الجانب العاطفي والحياة الجنسية وسيدفع بعض المواليد إلى التحرر من الأنماط القديمة في العلاقات والوصول الى مستوى جديد كلياً. كما أن بعض التغيرات الفلكية للكواكب إلى جانب الكسوف الذي سيقع مرات عدة هذا العام، سيؤثر كله على مسائل العلاقات الثنائية عاطفيا وجنسيا، بحسب منجمين عالميين. 

كوكب أورانوس دخل علامة الأرض الثابتة منذ أيام

فكيف تؤثر هذه التغيرات الفلكية على الأبراج؟

برج الحمل: تنتظرك تحديات عاطفية للعثور على مزيد من التوازن والالتزام في علاقاتك مع الشريك على الصعيدين العاطفي والجنسي، والسبب هو التأثير الكبير الذي يخلفه الكسوف عليك.

الثور: ينتظر برج الثور تغيرات تطال حياته على مدى 7 سنوات، ويمكنه لأول مرة الاستمتاع بعلاقاته العاطفية والجنسية كما لو أنه يعيشها لأول مرة.

الجوزاء: ستساعدك التغيرات الفلكية هذا العام على تحديد احتياجاتك العاطفية والجنسية للوصول الى القرار المثالي الذي يناسبك.

السرطان: تنتظرك فرصة لتعيش فترة رومانسية مثيرة، وكتابة قصة حب جديدة ومذهلة، مع ضرورة الابتعاد عن القصص العاطفية القديمة.

الأسد: تنتظرك فترة مفعمة بالأمل للعثور على شريك تعيش معه حالة رومانسية ومغامرات مثيرة لأول مرة.

العذراء: الفرصة سانحة للعذراء ليحيي من جديد علاقة مع عشيق سابق، وسيواجه تحديات لتغيير طريقة تفكيره ومقاربته للرومانسية والعلاقة الجنسية.

الميزان: العلاقة الحميمية والعاطفية والجنسية المميزة بدأت فعليا عند مواليد الميزان منذ شهر فبراير الماضي وما زالت مستمرة، والفترة المقبلة ستجعل هذا المولود مندهشا بروعة الشريك وشخصيته.

العقرب: في شهر مارس/ آذار ستلعب المصادفة دورها مع مولود برج العقرب، فربما يستعيد علاقة مع حبيب قديم وستكون فترة لإعادة التفكير جيدا بالعلاقة والمشاعر والحب.

القوس: لديه الوفرة في جميع المجالات هذا العام، بما فيه الحب والجنس. يمكنه تحويل أحلامه الرومانسية إلى واقع، ويتحول مولود القوس هذا العام إلى جريء وعفوي مع الشريك.

برج الجدي: تحتاج إلى رعاية ذاتية، ومحبة لذاتك من أجل أن تقلل مطالبك بشأن علاقاتك الحميمية.

الدلو: تحتاج إلى التركيز على تصرفاتك مع الشريك لإكمال علاقتك معه وحتى لا تخسره.

الحوت: علاقات حبك قوية هذا العام، ولديك فرصة مثالية لتعيش لحظات رومانسية تتمتع خلالها بالكثير من الحب والمشاعر الايجابية.


المصدر: إي نيوز