جنبلاط-وهاب.. وصراع المرافقين وقطاع طرق

6/16/2019

  • لبنان
  • وليد جنبلاط
  • تويتر

انتقل موضوع  حادث بلدة دميت أمس والذي حصل على خلفية مرور موكب الوزير السابق وئام وهاب وتعرّضه لسيارات أحد الأشخاص ليلا، إلى "تويتر" نهاراً، فبعدما غرّد  رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط عبر حسابه على "تويتر"متسائلاعن ثقافة الاحترام لدى "المرافقين وأسيادهم" ردّ عليه وهّاب معتبرا أنّ المشكلة ليست مشكلة مرافقين إنما في "قطاع الطرق". 

وكتب جنبلاط:" ليت وزارة الدفاع تقلص من عدد الرخص للمرافقين والقباضايات وليت وزارة الداخلية تلغي أكبر عدد من رخص الزجاج الfumé وترفع اضعاف الضريبة على السلاح .كل هذا في انتظار ان تسود ثقافة احترام الناس عند المرافقين واسيادهم .ثم من قال ان جميع هؤلء رجال عظام وماذا فعلوا في هذا السياق"، ليردّ عليه وهاب مغردا:"ليست المشكلة في المرافقين يا وليد بك، فهذا أمر يعالج، المشكلة في قطاع الطرق الذين يستبيحون كرامات الناس ويظهرون بالسلاح عند أقل إشكال ويقطعون الطرق بالحجارة".

وأضاف وهّاب:"بالنسبة لنا لو رمى أحد تيمور بوردة نعاقبه أما ما نطلبه منك فقط أن يتقبل الشباب الرأي الآخر هنا المشكلة، أمّا ثقافة إحترام الناس يا أستاذ وليد فلا أحد يستطيع مجاراتك فيها ولك في إحترام الناس صولات وجولات وفعلاً هي ثقافة وعندما تفتح مدرسة لتعلم الناس فيها هذه الثقافة سنرسل إليك آلاف التلامذة وليد بك هل أصبحت منقطعاً عن الواقع؟ ماذا يحصل معك ضع الأمور في نصابها".


المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة