حملة "معا لوقف سرطان الأطفال" خلال شهر التوعية بسرطان الأطفال

9/16/2019

  • سرطان الاطفال
  • السرطان
  • التوعية بسرطان الاطفال

أطلق نظام كوك تشلدرنز للرعاية الصحية للأطفال، وهي منظمة للرعاية الصحية للأطفال مقرها في فورت وورث بتكساس ، حملة #معا_لوقف_سرطان_الأطفال(#erasekidcancer) في سبتمبر 2017 والتي تزامنت مع شهر التوعية بسرطان الأطفال. و منذ ذلك الحين يقاتل أطباء الأورام وخبراء الأبحاث والمرضى وعائلاتهم كل يوم لإيجاد علاج. و أظهرت كوك تشلدرنز نتائج رائعة ، حيث ينتصر 8 من كل 10 أطفال تم تشخيصهم في معركتهم ضد المرض الخبيث.

و يركز المركز الطبي على جعل المجتمع العالمي أكثر وعياً بالطريقة التي يؤثر بها سرطان الأطفال على الأسر التي تمر بهذه اللحظة المؤلمة. و يصرح الأطباء بأن مثل هذه التجارب تساعد في تحريك المؤشر نحو إتجاه العلاج الصحيح. كما يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم المشاركة والانضمام إلى المعركة و دعم الأبحاث المنقذة للحياة من خلال إحدى الخطوتين:

1- التبرع عن طريق: https://giving.cookchildrens.org/EraseKidCancer.aspx

2- شراءتيشيرتحملة#معا_لوقف_سرطان_الأطفال(#erasekidcancer) - باللغة الإنجليزيةمنخلال:https://www.customink.com/fundraising/erasekidcancer


و من جانبها، صرحت سينثيا غونزاليس، المدير التنفيذي لخدمات المرضى الدوليين في نظام كوك تشلدرنز للرعاية الصحية: "كما تعلن حملتنا إذا كانت لدينا أمنية واحدة،فسوف تكون بألا يعاني أي طفل من السرطان. ولهذا السبب نطلب من الجميع توحيد جهودهم مع أطباء الأورام والباحثين والمرضى والأسر فيكوك تشلدرنزللمساعدة في تحقيق هذه الرغبة. ستساعد هذه الأموال فريق الخبراء على إجراء أبحاث جيدة وتطويرعلاجات وتقنيات جديدة لمحاربة السرطان، و خاصة للأطفال ".

جدير بالذكر أن الأموال التي تم جمعها خلال شهر سبتمبر ، وهو شهر التوعية بسرطان الأطفال ، ستدعم الأبحاث والعلاجات والتكنولوجيا المنقذة للحياة للمرضى والأسر ضمن نظام الرعاية الصحية لكوك تشلدرنز.


المصدر: إي نيوز

أخبار متعلقة